تحميل رواية احببت عدوي كاملة pdf

تحميل رواية احببت عدوي كاملة pdf

تحميل رواية احببت عدوي كاملة pdf

    رواية أحببت عدوي

    أحببت عدوي تُعتبر من أكثر الروايات التي تُنشر علي مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات وبخاصة الفيس بوك والتي نالت اعجاب الكثير من القراء والتي اصبحت من أحد الروايات انتشاراً في الوطن العربي في الشهور الاخيرة .
     عن رواية أحببت عدوي
    تدور أحداث الرواية حول شاب وسيم يدعي الياس انتونيدس وكانت شركته علي وشك الانهيار فقام بتحويلها من شركة كادت تنهار الي شركة رابحة وعندما علم ان والده راهن علي مستقبل الشركة وباع حصة كبيرة منها جن جنونه فلقد اتي له منافس وخصم قوي وعنيد يقاسمه الارباح وهي فتاة تدعي تالي سافاس وهي شابه طموحة جدا ولقد اثبتت الوالدها انها تقدر علي تحمل المسئولية لكنها لم تتوقع ان يكون خصمها جذابا بهذا الشكل ومصمما علي تدميرها فالي متي يستطيع كلاهما ان يصمد .

    تحميل رواية احببت عدوي pdf من هنا

    اقرأ أيضا 

    رواية نصفي الاخر كاملة

    رواية الاميرة الشماء

    رواية ضرتي حامل

    فتدور أحداث الرواية حول الرومانسية الجميلة والدراما والخيال الأقرب إلي الواقعية في أحداثها وأيضاً الكآبة التي تحبطك أحياناً . وفي الحقيقة يمكنني القول أن الكاتبة إجتازت في إختيارها لعنوان الرواية الجذاب المبتكر بعيداً عن عناوين الروايات التقليدية حيث جذبني اسم الرواية في البداية ودفعني لقراءتها وسوف يدفعك عزيزي القاريء ايضاً لقراءتها، ويمكنني القول أن هذه الرواية تُعتبر الرواية الأكثر شهرة والأكثر بحثًا في مُحرك البحث جوجل هذا الأسبوع بعد رواية "لست بطفلة " .


    وتُعتبر رواية أحببت عدوي من أبرز الروايات الرومانسية والاجتماعية الحديثة و قد حازت على شهرة و انتشار هائل بين القراء بها ااسلوب ادبي رائع وألفاظها منتقاة بعناية شديدة و كأن الهدف من الرواية هو جعل القارئ يتعلق بها حتى ينهيها.

    تتميز كتابة رواية أحببت عدوي بالأسلوب الممتع والجذاب فلا تشعر عزيزي القاريء بملل أثناء القراءة بل بإثارة ورغبة في المتابعة لمعرفة باقي الاحداث ، وتتميز ايضاً باللغة القوية  يسيرة الفهم .

    تقييم رواية احببت عدوي

    ومن خلال متابعة قراء رواية احببت عدوي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبين انه يمكن تقييم هذه الرواية بتسع درجات من العشرة .

    إرسال تعليق