رواية ضرتي حامل - سيد عبد ربه

رواية ضرتي حامل - سيد عبد ربه

رواية ضرتي حامل - سيد عبد ربه

    رواية ضرتي حامل - سيد عبد ربه

    رواية ضرتي حامل تُعتبر من أكثر الروايات التي تداول اسمها علي مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات وبخاصة الفيس بوك والتي نالت عناء البحث من  الكثير من القراء والتي اصبحت من اكثر الروايات بحثاً في الوطن العربي في الشهور الاخيرة بالرغم انها لم يُكتب منها ولا فصل .

    عن رواية ضرتي حامل 

    أعلنت الكاتب ان أحداث الرواية تدور حول الرومانسية الجميلة والدراما والخيال الأقرب إلي الواقعية في أحداثها وأيضاً الكآبة التي تحبطك أحياناً . وفي الحقيقة يمكنني القول أن الكاتبة إجتازت في إختيارها لعنوان الرواية الجذاب المبتكر بعيداً عن عناوين الروايات التقليدية حيث جذبني اسم الرواية في البداية ودفعني لقراءتها وسوف يدفعك عزيزي القاريء ايضاً لقراءتها، ويمكنني القول أن هذه الرواية تُعتبر الرواية الأكثر شهرة والأكثر بحثًا في مُحرك البحث جوجل هذا الأسبوع بعد رواية "لست بطفلة " .
    وتُعتبر رواية ضرتي حامل من أبرز الروايات الرومانسية والاجتماعية الحديثة و قد حازت على شهرة و انتشار هائل بين القراء بها ااسلوب ادبي رائع وألفاظها منتقاة بعناية شديدة و كأن الهدف من الرواية هو جعل القارئ يتعلق بها حتى ينهيها.

    تتميز كتابة رواية ضرتي حامل بالأسلوب الممتع والجذاب فلا تشعر عزيزي القاريء بملل أثناء القراءة بل بإثارة ورغبة في المتابعة لمعرفة باقي الاحداث ، وتتميز ايضاً باللغة القوية  يسيرة الفهم .
    لتحميل رواية ضرتي حامل : اضغط هنا 

    تقييم رواية ضرتي حامل

    أنه من الظلم تقييم الرواية من قبل قراءتها واوعدك عزيزي القاريء انني سوف أقوم بتحميلها من خلال هذا المقال واوقم بتقييمها ايضا