رواية الاميرة الشماء

رواية الاميرة الشماء

رواية الاميرة الشماء


    رواية الاميرة الشماء

    رواية الاميرة الشماء تُعتبر من أكثر الروايات التي تُنشر علي مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات وبخاصة الفيس بوك والتي نالت اعجاب الكثير من القراء والتي اصبحت من أحد الروايات انتشاراً في الوطن العربي في الشهور الاخيرة وخصوصا انها تم علي اسم مسلسل تركي .


    عن رواية الاميرة الشماء

    تدور أحداث الرواية حول أميرة تدعي رواي وهي تتميز بقوتها وان قلبها من حديد حيث كما يقال عن بعض النساء انها بنت بمائة رجل وهي كذلك فلقد واجهت كثير من المخاطر بمختلف انواعها في تلك الحياة فلا يمكن لاي شخص ان يتخيل ما مرت به هذه الامرة فهي تعتبر من اقوي الملوك التي تسمع عنها في التاريخ .

    فتدور أحداث الرواية حول الرومانسية الجميلة والدراما والخيال الأقرب إلي الواقعية في أحداثها وأيضاً الكآبة التي تحبطك أحياناً . وفي الحقيقة يمكنني القول أن الكاتبة إجتازت في إختيارها لعنوان الرواية الجذاب المبتكر بعيداً عن عناوين الروايات التقليدية حيث جذبني اسم الرواية في البداية ودفعني لقراءتها وسوف يدفعك عزيزي القاريء ايضاً لقراءتها، ويمكنني القول أن هذه الرواية تُعتبر الرواية الأكثر شهرة والأكثر بحثًا في مُحرك البحث جوجل هذا الأسبوع بعد رواية "أحببت عدوي " .
    وتُعتبر رواية الاميرة الشماء من أبرز الروايات الرومانسية والاجتماعية الحديثة و قد حازت على شهرة و انتشار هائل بين القراء بها اسلوب ادبي رائع وألفاظها منتقاة بعناية شديدة و كأن الهدف من الرواية هو جعل القارئ يتعلق بها حتى ينهيها.

    تتميز كتابة رواية الاميرة الشماء  بالأسلوب الممتع والجذاب فلا تشعر عزيزي القاريء بملل أثناء القراءة بل بإثارة ورغبة في المتابعة لمعرفة باقي الاحداث ، وتتميز ايضاً باللغة القوية  يسيرة الفهم .

    تقييم رواية الاميرة الشماء

    ومن خلال متابعة قراء رواية احببت عدوي عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبين انه يمكن تقييم هذه الرواية بتسع درجات من العشرة .


    إرسال تعليق