رواية أريد رجلًا - نور عبدالمجيد

رواية أريد رجلًا - نور عبدالمجيد

    تمهيد: نور عبدالمجيد، هي روائية سعودية ولدت في مصر وهي حاصلة على شهادة ليسانس آداب من جامعة أم القرى ومن أهم مؤلفاتها رواية أريد رجلاً حيث نالت إعجاب كثير من القراء حتي تحولت الي مسلسل مصري أثار جدلاً وشهرة واسعه وصدرت هذه الرواية عن دار الساقي للنشر والتوزيع عام 2011 .
    رواية أريد رجلًا - تحميل رواية أريد رجلًا - رواية أريد رجلًا كاملة - رواية أريد رجلًا pdf - شراء رواية أريد رجلًا 0 روايات نور عبدالمجيد
    رواية أريد رجلًا - نور عبدالمجيد

    عن الرواية


    تدور أحداث رواية أريد رجلاً  حول بطل الرواية وهو سليم عبد المجيد (وكيل النيابه) الذي يقع في الحب مع بطلة الرواية أمينة عزت (مذيعة في الراديو) ويطلب الزواج منها لكن ترفض أم سليم الصعيدية ذات الشخصية القوية في البداية أن تزوجها لابنها حيث أنها ترغب أن تزوجه فتاة من الصعيد لتنجب لها حفيدها الولد الذي تتمناه.
     و لكن يصر سليم على زواج امينة و يتزوجا الاثنين و لكن تنجب أمينة بنتين و تغضب أم سليم لرغبتها الشديدة في الولد و تفرض علي سليم الزواج من فتاة أخرى من الصعيد فتكتشف أمينة ذلك صدفة و تحاول أن تنتقم لكرامتها ولنفسها .
    و تقوم برفع  قضية طلاق علي سليم أسبابها أنه لا ينجب غير الإناث و تظهر على التليفزيون في برنامج تليفزيوني تحكي عن القضية التي رفعتها على زوجها فيغضب سليم مما فعلت و تندم أمينة و يطلق سليم زوجته الثانية و أمينة الذي يظل يحبها.
    لشراء النسخة الورقية من الرواية : اضغط هنا 
    "ستحصل على الرواية بخصم كبير وستصلك حتى باب منزلك والدفع بعد الإستلام"

    ومن هنا يمكن القول أن الروائية نور عبدالمجيد ألقت الضوء في رواية أريد رجلاً على قضية كبيرة شائكة وغير مسبوقة تختلف حولها وجهات نظر القضاء والطب والقانون وتدور حول رحلة مجموعة من النساء كل منهن تبحث عن رجل تظن ان السعادة ستتحقق لحظة مولده .

    ومن خلال متابعة قراء رواية أريد رجلاً عن طريق موقع جود ريدز تبين انه يمكن تقييم هذه الرواية بعشر درجات من العشرة .


    إرسال تعليق