رواية أنت لي - منى المرشود

رواية أنت لي - منى المرشود

    رواية أنت لي
     تمهيد: مني المرشود هي كاتبة سعودية بدات الكتابة في عام 2001 اشتهرت بروايتها الكبيره وهو رواية أنت لي حيث تجاوزت عدد صفحاته ووصلت الي 1600 صفحة وتم نشروها في الدار العربية للعلوم ناشرون للنشر والتوزيع عام 2015 .
    رواية أنت لي - تحميل رواية أنت لي-  رواية أنت لي كاملة - رواية أنت لي pdf - شراء رواية أنت لي - رواية أنت لي منى المرشود - تلخيص رواية أنت لي - رماجعة رواية أنت لي - روايات منى المرشود
    رواية أنت لي - منى المرشود

     عن رواية أنت لي

    تدور أحداث رواية أنت لي حول مجموعة من الاشخاص  وأهمهم وليد ورغد حيث وصفت الكاتبه نصف الحياة عبارة عن أنثى، والنصف الآخر عبارة عن رجل، ولأن الحياة لا تعطي قبل أن تأخذ، تتركنا دائماً في لهاث دائم نحو أحجية اسمها الحب تلك القيمة المتلونة القابعة بين صدرونا، ذات الدرب الصعب الممتنع ، رغد فتاة يتيمة الأبوين، انتقلت للعيش في منزل عمها منذ أن كانت بعمر الثلاث سنوات، وهناك يلازمها ويرعاها ابن عمها المدعو وليد، ويتعلقان ببعضهما البعض منذ اللحظة التي تلعثمت بفمها الحروف، فخلطت حروف اسمه قائلة بذلك أنتَ لي، بدل أنتَ وليد. ولم تكن تدري أنها بتلك العبارة امتلكته حقا.
     اقرأ ايضًا: 

    كتب الطفلان أحلامهما وخبأاها في صندوق الأمنيات (عندما أكبر سوف أتزوج...؟؟؟). واتفقا على أن لا يفتحا الصندوق أبداً إلا عندما يكبرا
    هذا الحب شب بين طفلة وطفل، وبقي فيهما رغم البعد، وحين غدت الطفلة أنثى والطفل رجل، قست عليهما الظروف أكثر، فوليد سُجن لسنوات عديدة، وما إن يعود حتى يرى ابنة عمه رغد مخطوبة لأخيه سامر!!
    في كل محطة من محطات حياة رغد ووليد كانا يفترقان، وما يلبثا إلى أن يعودا لبعضهما، ثم ينفصلان من جديد، إلا وأنهما في المحطة الأخيرة التقيا معاً وإلى الأبد.

    وأخيرا يمكنني القول ان رواية أنت لي تميزت بأسلوب  ممتع وجذاب فلا تشعر بملل أثناء القراءة بل بإثارة ورغبة في المتابعة لمعرفة باقي الاحداث ، وتتميز ايضاً باللغة القوية  يسيرة الفهم .

         تقيم الرواية   

    ومن خلال متابعة قراء رواية أنت لي عن طريق موقع جود ريدز تبين انه يمكن تقييم هذه الرواية بعشر درجات من العشرة .


    إرسال تعليق