رواية الدائرة - دينا عماد

رواية الدائرة - دينا عماد

    رواية الدائرة 
     تمهي: دينا عماد هي سيدة مصرية من بور سعيد تحب الكتابه تكتب القصص القصيرة والروايات منذ الطفولة  ولها العديد من المؤلفات ومن أهم مؤلفاتها رواية الدائرة  وتُعتبر هذه الرواية أول رواية قامت بنشرها في كتاب ونشرته عام 2014 في دار مؤسسة هوية للنشر والتوزيع  ونالت اعجاب كبير من القراء.
    رواية الدائرة - رواية الدائرة دينا عماد - تحميل رواية الدائرة - رواية الدائرة كاملة - رواية الدائرة pdf - رواية الدائرة للكاتبة دينا عماد - رواية الدائرة الحلقة - شراء رواية الدائرة
    رواية الدائرة - دينا عماد 

     عن رواية الدائرة

    تدور أحداث الرواية حول شخصية فرح التي أحبت شاب وهو صلاح ولكن بطبيعة كثير من الأباء يرفض زواجهما ويقوم بتزويجها شخص أخر لا تحبه وهو عماد الذي تزوجا وقام بخيانتها واستغلالها واستغلال طيبتها و دارت الاحداث سريعة الي ان قٌتلت فرح ولكن نتساءل من هو القاتل ؟ هل أبيها ام زوجها أم صديقتها سلمي فتدور الأحداث حول دائرة لمعرفة من القاتل إلي أن تبينت الحقيقة في نهاية الرواية وتبين أن القاتل سارق بعيد كل البعد عن أبطال الرواية فقد قام بقتلها بهدف السرقة فقط أي يعتبر السارق بعيد عن الدائرة التي تحكي عنها الكاتبة وذلك هو الذي أثار عنصر التشويق في الرواية .

    وتعتبر هذه الرواية روايةإجتماعية رومانسية وقد تكون أيضا بوليسية حيث تدور الأحداث حول من قاتل فرح ؟ ، وأيضا بها مزجت الكاتبة مشاعر مابين الخيانه والصداقة والحب والطمع والوفاء .


    تتميز كتابة رواية الدائرة بأسلوب  ممتع وجذاب فلا تشعر بملل أثناء القراءة بل بإثارة ورغبة في المتابعة لمعرفة باقي الاحداث ، وتتميز ايضاً باللغة القوية  يسيرة الفهم وسلاسة في سرد الأحداث وقامت الكاتبة بمزج الفصحي بالعامية .

     تقيم رواية الدائرة

    ومن خلال متابعة قراء رواية الدائرة عن طريق موقع جود ريدز تبين انه يمكن تقييم هذه الرواية بتسع درجات من العشرة .

    إرسال تعليق