رواية فتاة الميتم كاملة pdf - فاطمة الزهراء

رواية فتاة الميتم كاملة pdf - فاطمة الزهراء

رواية فتاة الميتم كاملة pdf - فاطمة الزهراء

    رواية فتاة الميتم


    فاطمة الزهراء هي كاتبة روائية لها الكثير من المؤلفات الروائية التي تقوم بنشرها علي مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات وبخاصة الفيس بوك والتي نالت اعجاب الكثير من القراء حيث أصبحت أحد الروائيات في الوطن العربي في الشهور الأخيرة ومن أحدث مؤلفاتها هي رواية فتاة الميتم حيث زادت نسبة متابعتها فور الإعلان عنها .


    عن رواية فتاة الميتم

    تدور أحداث رواية فتاة الميتم حول فتاة عاشت يتيمة بعد وفاة ابيها وأمها وأهلها تدعي رنوة تملك من العمر 22 عام حيث عاشت في ملجأ ونشأت وكبرت فيه وشاءت الأقدار أن تذهب للعمل في بيت رجل يدعي هجام رجل أعمال لديه 30 عام ويحتاج لمربيه لإبنته وذلك بعد وفاة زوجته واستمرت الأحداث وأحب هجام رنوة ولكن تصدمهم الأعراف والتقاليد أنه لا يمكن لرجل أعمال من عائلة الزواج من فتاة ملجأ فهل يدافع هجام عن حبه أم يستسلم لعائلته والمجتمع ويتخلي عن حبيبته .

    وتُعتبر أحداث الرواية رومانسية جميلة ودرامية أقرب إلي الواقع ويمكنني القول أن هذه الرواية تُعتبر الرواية الأكثر شهرة والأكثر بحثًا في مُحرك البحث جوجل هذا الأسبوع فور الإعلان عنها علي الرغم أن الكاتبة لا تنتهي من كتابتها بعد ، حيث كتبت فيها ستة وعشرون جزء .

    وتُعتبر أحداث الرواية مليئة بالحيوية وشيقة جداً تجعلك شغوف جداً في تكملة قراءتها، ولقد قمت بتجميع أجزاء الرواية عبر الرابط المرفق مع المقال لكي أوفر عليك عزيزي القاريء مجهودك ووقتك في البحث عن أجزاء الرواية حتي تستمتع عند قراءتها وتابعوني في مقالي هذا لأضع فيه الأجزاء الجديدة فور انتهاء الكاتبه منها .

    وتتميز كاتبة رواية فتاة الميتم بالأسلوب الممتع والجذاب فلا تشعر عزيزي القاريء بملل أثناء القراءة بل بإثارة ورغبة في المتابعة لمعرفة باقي الاحداث ، وتتميز ايضاً باللغة القوية  يسيرة الفهم .

    رابط تحميل رواية فتاة الميتم اضغط  هنا

    اقرأ أيضاً






      

    تقييم رواية فتاة الميتم

    ومن خلال متابعة قراء رواية فتاة الميتم عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبين انه يمكن تقييم هذه الرواية بتسع درجات من العشرة .



    إرسال تعليق