رواية رجل من الصعيد

رواية رجل من الصعيد

رواية رجل من الصعيد

     رواية رجل من الصعيد 
    رواية رجل من الصعيد هي واحدة من أهم روايات "تريند الصعيد" التي بدأت في  الفترة الأخيرة فأصبح من الشائع جدًا الحديث بإستمرار عن منطقة صعيد مصر في الروايات .



    عن رواية رجل من الصعيد 

    تدور أحداث رواية رجل من الصعيد حول  أحداث رومانسية وليست عمليات الثأر وما يُشبهها من القضايا التي كانت مُنتشره في السينما عن منطقة الصعيد منذ زمن بعيد ولكن في الحقيقة روايات الصعيد المصري تجد صدى كبير من ناحية القراء وهذا يجعلنا نسأل، ما المانع من وجود هذه الروايات بكثرة؟
    تظهر المُشكلة في أن جميع الروايات التي تدور حول صعيد مصر لا يوجد فيها أي تجديد حيث أن  الشخصيات واحدة والأحداث تقريبًا واحدة ولكن هل رواية  رجل من الصعيد  تختلف عن هذه الروايات أم لا؟ في الحقيقة لا يُمكننا الحكم على رواية رجل من الصعيد بهذه السرعة ولكن عِندما تصدر الرواية بشكل كامل بجميع أجزائها ونقرأها سنُجيبك بكل تأكيد عن هذا السؤال ولكن سؤالي لك الآن ما هي أفضل رواية قرأتها تدور أحداثها في صعيد مصر؟ وما هو أكثر شيء جذبك لقراءة رواية رجل من الصعيد ؟

    اقرأ ايضًا:

    تقييم رواية رجل من الصعيد

    رواية رجل من الصعيد هي مازالت جديدة فلذلك يعتبر من الظلم الحكم عليها الآن  ولكني أرى أن الروايات الإلكترونيه تُعتبر روايات جذابة  وبخاصة الروايات التي تتحدث عن الصعيد وهذا ما سنعرفه عِندما تصدر الرواية بالكامل والتي يُمكنك قراءتها : من هنا ولكن لا تنسى أن تعود إلى هذا المقال لتُخبرنا عن رأيك بعد أن تقرأها.

    إرسال تعليق