رواية ورد - إسلام محمود

رواية ورد - إسلام محمود

رواية ورد - إسلام محمود


    رواية ورد 

    إسلام محمود هو مؤلف وروائي له العديد من المؤلفات الروائية الذي يقوم بنشرها علي مواقع التواصل الاجتماعي وبخاصة الفيس بوك ولكن بطريقة مختلفة وهو تقديم الرواية كعرض صوتي مسجل بصوته ولقد نالت هذه الطريقة اعجاب كثير من القراء والبعض الاخر لم يتقبل هذه الفكرة لانه اعتاد ع قراءة الروايات وليس سماعها ولقد نالت هذه الرواية اعجاب الكثير من القراء حيث أصبح الكاتب من أشهر الكتاب في الوطن العربي في الشهور الأخيرة ومن أحدث مؤلفاته هي رواية ورد.

    عن رواية ورد

    تدور أحداث رواية ورد حول فتاة رقيقة وبارعة الجمال تدعي ورد  أحبت شاب ولكن دارت الأحداث والمشاحنات بين كلاً من ورد واسلام ولكن كلما تفرقا جمعهم القدر مرة اخري و تضرب لنا هذه الرواية مثال للتضحية التي قد تقوم بها الحبيبة حينما تخلص لحبيبها ويتضح ذلك من خلال الرواية عندما تعرض اسلام لحادث واحتاج الي كليه وتبرعت فيها ورد بكليتها له  إلي أن اتهت الرواية نهاية سعيدة جمعت بين الحبيبيين . وفي الحقيقة تميزت أحداث الرواية بالرومانسية الجميلة والدراما والخيال الأقرب إلي الواقعية في أحداثها  .ويمكنني القول أن هذه الرواية تُعتبر الرواية الأكثر شهرة والأكثر بحثًا في مُحرك البحث جوجل هذا الأسبوع بعد رواية "لست بطفله " .
    ولكن تختلف هذه الرواية في طريقة عرضها عن باقي الروايات حيث قدمها لنا الكاتب بصوته في حوالي ساعتان ونصف وهذه تعتبر طريقة مختلفة في العرض والتقديم ولقد نالت استحسان كثير من القراء .
     ولقد قمت بتجهيز رابط تحميل الفيدو حتي أوفر عليك عزيزي القاريء مجهودك ووقتك في البحث عن الرواية حتي تستمتع عند قراءتها.
    تتميز رواية ورد بالأسلوب الممتع والجذاب فلا تشعر عزيزي القاريء بملل أثناء الاستماع لها بل بإثارة ورغبة في المتابعة لمعرفة باقي الاحداث .

    تحميل رواية ورد اضغط هنا


    اقرأ أيضاً



    تقييم رواية ورد

    ومن خلال متابعة قراء رواية ورد عبر مواقع التواصل الاجتماعي تبين انه يمكن تقييم هذه الرواية بتسع درجات من العشرة .

    إرسال تعليق