سلسلة فانتازيا - أحمد خالد توفيق

سلسلة فانتازيا - أحمد خالد توفيق

    سلسلة فانتازيا

    سلسلة فانتازيا هي سلسلة من الروايات من تأليف الكاتب الدكتور أحمد خالد توفيق التم تم إصداراها عام 1995، وتعتبر سلسلة روايات فانتازيا هي السلسلة الثانية له بعد سلسلة ما وراء الطبيعة التي تم إصدارها عام 1993م.
    سلسلة فانتازيا - فانتازيا أحمد خالد توفيق - فانتازيا - فانتازيا عبير عبدالرحمن - روايات أحمد خالد توفيق
    سلسلة فانتازيا - أحمد خالد توفيق

    أحداث رواية سلسلة فانتازيا

    بطل السلسلة الرئيسية تدعي عبير عبد الرحمن وهي تجسد المعني لنقيض البطل، وعالم فانتازيا هو عالم تكون ونشاء في مخيلة البطلة عبير عبد الرحمن وهي فتاة ذات صفات رقيقة حالمة ذات مخيلة واسعة مطلعة علي الكثير من القصص والروايات والكتب التي من الصعب أن يقرئها شخصًا واحدًا.
    ويحتوي عالم فانتازيا علي العديد من المدن والقري والقلاع والحصون التي موجودة بداخل عقل ومخيلة بطلة السلسلة عبير، تقوم عبيير في هذه السلسلة برحلة حول عالم فانتازيا الذي بمخيلتها بمساعدة مرشد فانتازيا كما في أليس في بلاد العجائب ولكن بطريقة مميزة وبفكر أخر.
    ووصف الكاتب البطلة الرئيسية للسلسلة عبير عبد الرحمن من أنها من الأبطال الذين يمتازون بأنهم لا يمتازون بشئ.
    وتبدء رحلة عبير عبر عالم فانتازيا عندما ألتقت بأحد شخصيات السلسلة وهو دكتور شريف خبير الكمبيوتر الثري الذي إبتكر جهاز صانع الأحلام وهو جهاز قادر علي قراءة ثقافة الشخص الذي يوضع علي الجهاز وتحويل هذه الثقافة الي مجموعة من المغامرات المتكاملة.
    وبما أن بطلة السلسلة عبير من الأشخاص الذين يقرأون كثيرًا ولأن مخيلتها مليئة بالأبطال والمغامرات، أصبح عقلها مادة خام تصلح لخلق الكثير من القصص المثيرة.

    إرسال تعليق