أفضل 5 فنادق في العاصمة الإماراتية - أبوظبي

أفضل 5 فنادق في العاصمة الإماراتية - أبوظبي

    لا تقتصر السياحة في دولة الإمارات على مدينة دبي (باريس العرب)؛ حيث تتمتع إمارة أبوظبي بأماكن سياحية ونكهة خاصة من التسوق العالمي وخصوصية الحياة..
    إن كنت تود أن تخوض التجربة فلا يجب أن يفوتك أحد أهم الجوانب في رحلتك والتي ستجعلها أكثر تميزاً وهي الفندق الذي ستعبر به مدة العطلة..






    أفضل 5 فنادق في العاصمة الإماراتية - أبوظبي

    أفضل 5 فنادق في مدينة أبوظبي :

    فندق كريستال:
    يقع فندق كريستال في المنطقة التجارية في أبو ظبي بجوار مدينة زايد للتسوق ويقدم غرف عصرية مع خدمة الإنترنت المجانية وميني بار، وتشمل المرافق على مطعم وبار ونادي صحي متكامل مع مسبح داخلي وغرف بخار...
    فندق بريمير ان:
    يبعد فندق بريمير إن أبوظبي كابيتال سنتر مسافة قصيرة سَيراً عَلى الأقدام من مركز أبوظبي الوطني للمعارض، ومسافة 12 دَقيقة (1.3 كم) من مدينة زايد الرياضية، ويوفر غرف مكيّفة مع خِدمة الواي فاي المجّانية، ومسبح خارجي مع كراسي للتشمس.
    يتوفر جهاز تلفزيون ذي شاشة مُسطحة ومرافق صنع الشاي والقهوة في الغرف الخاصة بفندق كابيتال سنتر، وتتميز جَميع الغُرف العصرية بتصميم فني ملون وأرضيات مغطاة بالسجاد.
    فندق ساوذرن صن:
    يقع فندق ساوذرن وسط الحي التجاري، ويضم مسبح في الهواء الطلق وساونا وجيم. وتتوفر خدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق. وتتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة، تتميز جميع الغرف بديكور ذي ألوان ناعمة وأنيقة.
    فندق جميرا بأبراج الاتحاد:
    يقع هذا الفندق العصري في منتصف أبو ظبي ويطل على الخليج العربي والكورنيش كما يمثل جزءاً من المجمع الأيقوني المكون من 5 أبراج. وبالإضافة إلى مسابحه وحدائقه ذات المناظر الطبيعية، يضم الفندق أيضاً شاطئاً خاصاً وسبا. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالدخول المجاني إلى إحدى مناطق الجذب السياحي في أبوظبي وهي منارة الرؤية من 300، وتتوفر خدمة واي فاي مجاناً في كافة أنحاء مكان الإقامة.
    فندق شاطئ الراحة:



    يتميز فندق المنتجع هذا بإطلالة بانورامية على ساحل الكورنيش ويتصل بالراحة مول ويقع بالقرب من حي الأعمال، ويتميز بخدمة الواي فاي المجانية في جميع المناطق ومسابح وسبا فاخر، كما يقع فندق شاطئ الراحة على بعد 10 دقائق بالسيارة من حلبة مرسى ياس حيث سيقام سباقF1.

    إرسال تعليق

    ننقل تجاربنا إليكم