القرية العالمية دبي 2019

القرية العالمية دبي 2019

    تعتبر القرية العالمية من أهم الوجهات السياحية على المستوى العالمي وخصوصاً بعد حصول جواز السفر الإماراتي على المركز الأول عالمياً من بين الدول.
    فهي تعدّ من أكثر الأماكن شعبيةً على مستوى العالم، حيث يزورها كلّ عام من شهر أكتوبر إلى أبريل حوالي خمسة ملايين شخص.
    تتنوع فيها المتطلبات؛ حيث يمكن الاستمتاع بالرحلات المائيّة الممتعة، وتناول المأكولات الشهية، والاستمتاع بأمسيات الترفيه الثقافيّة، أو لغرض تسوّق المنتجات الموثوق بها، كذلك ستجد هناك أكثر من 65 دولة تعرض منتجاتها المحلية داخل 37 جناحاً مستقلاً ومختلفاً فعلياً وحرفياً؛ فعلى سبيل المثال، ستجد العسل اللذيذ والأصلي من اليمن وجبالها، والسجاد الفاخر من إيران وأفغانستان المشهور بكفاءة العمل اليدوي، والقدور الخشبية من أفريقيا بفلكلورها، وزيت الأرغان من المغرب بجودته، والقلادات المنقوش عليها من إسبانيا بأصالتها، والفواكه المجفّفة من تايلاند بتخصصها، أما في جناح الهند، وهو أكبر جناح في القرية حيث يضمّ 300 منصّة عرض، ستجد أقمشة القطن والحرير والشيفون بكل الألوان ومفارش الطاولات والشراشف. يحاول كلّ جناح من أجنحة القرية من مصر إلى إيطاليا ومن فيتنام إلى سلطنة عمان أن ينقل زوّاره إلى أجواء بلده من خلال الأصوات والروائح وغيرها.
    وستلاحظ أنه لا يتشابه أيّ جناحين في القرية، مما يمنح الزوّار مغامرة عالميّة شيّقة جداً.
    مواعيد الزيارة: من السبت إلى الأربعاء من 4 بعد الظهر إلى 12 صباحاً؛ ومن الخميس إلى الجمعة من 4 بعد الظهر إلى 1 صباحاً عدا العطلات الرسمية المعلن عنها.


    كما تتضمن مجالات أخرى غير قاعات العرض؛ إذ أنك يمكن أن تكتفي بها كوجهة سياحية فقد حصلت على التسوق وأضف إلى ذلك الترفيه والاسترخاء والمغامرة والثقافة والتراث والطبيعة والرياضة.
    القرية العالمية دبي 2019

    إرسال تعليق