أماكن تدريب ملاكمة في الجيزة

للأسف أماكن تدريب الملاكمة في مصر قليلة للغاية، والوصول إلى مكان جيد لتدريب الملاكمة في القاهرة أو الجيزة شيئًا قد يبدو مستحيلًا، ولكن على الرغم من هذا أستطعت أن أصل إلى أماكن تدريب ملاكمة في الجيزة بالإضافة إلى إن أسعارها  ليست غالية كما يتوقع الجميعن وكما كُنت أتوقع أنا ايضًا، فمثلًا إحدى هذه الأماكن التدريب على  الملاكمة لا يُكلفك سوى 350 جنية  شهريًا بالإضافة إنك لن تحتاج إلى الذهاب إلى "جيم" مثلًا بعد الإشتراك معهم لأن جميع أجهزة الجيم تقريبًا موجودة هُناك، واستفسرت منهم على إمكانية لعب مباريات والدخول في بطولات، ووجدت إنها أكاديمية مُعترف بها ويُمكن الدخول في البطولات على مستوى الجمهورية والمنافسة، ويُمكنك أن تُمثل مصر بشكل دولي فيما بعد .. ولكن يجب أن لا نستبق الاحداث، الآن يا رفاق كل ما عليكم هو الاشتراك والإلتزام، فكما تعرفون لكي تُصبح ملاكمًا جيدًا، تحتاج لما لا يقل عن عام كامل من التدريب، وكون إنكم من سكان  القاهرة أو الجيزة وإني جلبت لكم أماكن تدريب ملاكمة في الجيزة فلا يوجد أي مُبرر لعدم الذهاب إذا كُنتم من عشاق الملاكمة فعلًا.
  أماكن تدريب ملاكمة في الجيزة، تدريب ملاكمة في الجيزة، أماكن تدريب كيك بوكسينج في الجيزة، أماكن تدريب ملاكمة في المعادي
أماكن تدريب ملاكمة في الجيزة

أسماء أماكن تدريب ملاكمة في الجيزة 

الأماكن التي أستطعت أن أصل لها حتى الآن هم مكانين فقط، واحد مشهور جدًا، وله  أكثر من فرع، وهو ما كُنت أتحدث عنه في الفقرة الأولى من المقال.
والثاني مغمور بالنسبة  لي على الأقل، ولا يوجد فروع أخرى له.
المكان الأول هو:
والمكان الثاني هو: 
وهذا فيديو من داخل أكاديمية الملاكمة كي تتعرفوا على المكان بشكل أكبر، ويُمكنكم معرفة عناوين الأماكن وتفاصيلها وصور إضافية فقط بالدخول على صفحتها على الفيس بوك والتواصل معهم.

Ahmed Samir Hassan

أنا أحمد سمير حسن كاتب روائي وقاص مصري ، ولدت في القاهرة عام 1997 ، وأهوى القراءة والكتابة والسينما والملاكمة، وهذا تقريبًا ما ستدور حوله المدونة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق